📁 مقالات جديدة

تطبيق يجعل صورك الشخصية في بدلة الجيش العسكري للترفيه

بدلة الجيش
بدلة الجيش

هل تحلم بإرتداء بدلة الجيش؟ فسوف نوفر لك اليوم افضل تطبيق يمكنك من تركيب صورتك على صور بدلات عسكريه وبشكل احترافي وبدون أن  يظهر وكأنه تطبيق.

تطبيق بدلة الجيش

تطبيق بدلة الجيش هو تطبيق محرر صور ويعتبر طريقة رائعة لوضع صورتك على بدلة عسكرية و ويسمح لك هذا التطبيق بالشعور بالفخر في أن تكون جزء من تاريخ بلدك العسكري وحتى لو كان هذا عن طريق الترفيه فقط و يتيح ليك هذا التطبيق اختيار صورة من معرض صورك أو التقاط صورة جديدة و ثم يمكننك ارتداء أحد بدلات الجيش المختلفة مثل بدلة القوات البحرية أو القوات الجوية و سوف تستمتع كثيراً به ويمكنك وضع صورة طفلك وتلبيسه بدلة عسكرية.

شرح تطبيق تركيب الوجه على بدلة عسكرية

تطبيق تركيب الوجه على بدلة عسكرية يوفر العديد من خيارات التحكم لتعديل الصورة وبعد الانتهاء من التحرير تستطيع مشاركة الصورة مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي المفضلة لديك والتطبيق يوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من بدلات الجيش و زي القوات البرية والبحرية والقوات الجوية ويمكنك اختيار بدلة الجيش وتركيب صورتك عليها بضغطة زر و يحتوي على خيارات تصميم متقدمة لإضافة التأثيرات والمرشحات على الصور و ولا يتطلب اتصال بالإنترنت وسهل الاستخدام لأي شخص.

تحميل تطبيق تركيب صورة على بدلة

تحميل تطبيق تركيب صورة على بدلة سهل وفوري و يمكنك فور تحميله اختيار بدلة الجيش التي اعجبتك ويعمل هذا التطبيق بسهولة أول قم باختيار صورتك من معرض الصور أو ألتقط صورة جديدة و ثم أختار أحد بدلات الجيش من القائمة المتاحة ويمكنك تنزيل تطبيق بدلة الجيش محرر الصور للاندرويد من هنا، وللايفون من هنا، وفي التطبيق بشكل تلقائي سيتم وضع البدلة على الصورة وبعد ذلك يمكنك تعديل الصورة وحفظ الصورة المعدلة أو مشاركتها وسوف تستمتع كثيراً في التطبيق.

مميزات تطبيق بدلة الجيش محرر الصور

  • مجموعة كبيرة من بدلات الجيش.
  • خيارات تحرير متقدمة للصور واضافة بدلة الجيش.
  • إمكانية اختيار الصور من المعرض أو الكاميرا.
  • مشاركة الصور بسهولة عبر مواقع التواصل.
  • سهل الاستخدام ولا يتطلب اتصال انترنت.

تعليقات