random
أخبار متنوعة

اجمل اسماء للقطط الإناث 2023

اجمل اسماء القطط الاناث
اجمل اسماء القطط الاناث

سنعرض لكم اليوم اجمل اسماء القطط الاناث، لأن ‏تربية القطط ممتعة للغاية حيث أصبح هناك الكثير من الناس يقومون في تربيتها في المنزل و الاعتناء بها منذ الصغر حتى تكبر وهي حيوانات أليفة وجميلة جدا للغاية ويمكن اللعب معها.

اجمل اسماء القطط الاناث 2023

هناك العديد من اسماء القطط وهذه اجمل اسماء القطط الاناث في الأسفل والتي يمكنك اختيارها لقطتك الأنثى وأيضا إن كنت تبحث عن اجمل اسماء عربية للقطط للذكور فهناك الكثير من الأسماء للقط الذكر و إليك بعض الأمثلة على اسماء قطط اناث جميلة:

معنى اسم ليزا

اسم ليزا جميل جدا مشتق من كلمة إليزابيث و اسم ليزا فرنسي الأصل و يعني هذا الاسم الوعد و يعني أيضا الإعجاب فهو من الأسماء الأعجمية المنتشرة في الدول الأوروبية حيث يطلق أيضا هذا الاسم على القطط الإناث فهو من الأسماء ذات اللفظ الجميل و الطيف وأيضا تم إطلاق هذا الاسم على لوحة الموناليزا الفنية الشهيرة التي قام برسمها الفنان ليوناردو دافينشي.

معنى اسم جيسي

اسم جيسي ‏هو اسم عبري الأصل ويعني الهبة من الله حيث يعتبر من الأسماء الجميلة التي تحتوي على معاني جميلة يتم استخدامه للبنات وأصبح منتشر بشكل كبير في العالم وتم استخدامه للقطط و البنات أيضا ويأتي هذا الاسم مشابه لاسم جيسيكا ولكن يتميز بأن معنى اسم جيسي يحتوي على معنى آخر لا يشبه هذا المعنى الخاص بأسم جيسيكا و حيث نجد أن هذا الاسم منتشر بشكل كبير عند الأجانب وهو مصنف بين اجمل اسماء القطط الاناث  ويسمى للقطط الصغيرة والجميلة التي تتميز باللون الأشقر مع الأبيض.

معنى اسم بيلا

‏اسم بيلا هو اسم إسباني من أصل لاتيني ويعني الفتاة الجميلة ذات الجمال الساحر حيث يستخدم هذا الاسم بكثرة على القطط الصغيرة التي تتميز بألوانها الجذابة وعيونها الساحرة خصوصاً ذات العيون الملونة ‏وأيضا معنى اسم بيلا يشير إلى  تاج العروس ‏وقيل أيضا أن هذا الاسم يعني عند العرب الفتاة التي تكرس حياتها في عبادة الله.

معنى اسم كاندي

‏اسم كاندي هو من الأسماء الإنجليزية و معنى اسم كاندي هو الحلوى اللذيذة و الطيبة وكل شي له طعم حلو فإنه يطلق كثيراً على شركات الحلوى و الأطعمة اللذيذة هذا الاسم وأيضاً و يتم استخدامه على القطط ذات الوجوه الجميلة و الألوان الرائعة و خصوصاً القطة الشيراز التي تتميز بألوانها الغامقة والجميلة.

معنى اسم كيسي

اسم كيسي من الأسماء البولندية الأصل حيث يستخدم هذا الاسم كثيرا في العائلات فهو يدل على اسم أكبر العائلات في بولندا و يستخدم للقطط كثيرا فهو من الأسماء الجميلة ومعنى اسم كيسي هو إعلان السلام فقد استخدم هذا الاسم على القطط الجميلة التي تجدها لطيفة جدا ومسالمة وخجولة لدرجة كبيرة.

معنى اسم باني

‏اسم باني هو من الأسماء العربية يدل على كلمة البان فهي الشجرة جميلة جدا تحتوي على أوراق طويلة وأيضا يوجد فيها أزهار بيضاء اللون وحلوة المنظر حيث تدل كلمة ‫باني‬ على الطول وعلى الرشاقة أيضاً و تستخدم للقطط الجميلة والرشيقة التي تجد فيها الكثير من النشاط والحيوية حيث تدل هذه الكلمة أيضاً على الشخصية الناعمة و المتواضعة.

معنى اسم سنو وايت

‏اسم سنووايت هو اسم مأخوذ من رواية ألمانية قديمة و معنى اسم سنو وايت بياض الثلج حيث هو اسم أميرة صغيرة لها قصة حزينة للغاية تعيش مع الأقزام السبعة وهو اسم جميل جدا يستخدم للقطة الجميلة ذات اللون الأبيض والعيون الملونة.

و هذا الأسم يتناسب ليكون بين اجمل اسماء القطط الاناث  وهناك قطط تكون ناصعة البياض يكون هذا الاسم مناسب لها للغاية حيث يطلق عليها اسم سنووايت ويعني بياض الثلج فإن كنت تتسائل عن ماذا اسمي قطي الجديد فهذا الأسم رائع.

صور قطط حلوة

صور ثلاث قطط صغيرة
صور ثلاث قطط صغيرة

صور قطة صغيرة واقفة
صور قطة صغيرة واقفة

صورة قطة كيوت جالسة
صورة قطة كيوت جالسة

google-playkhamsatmostaqltradent