📁 مقالات جديدة

تطبيق لطرح أي سؤال يخطر في بالك حول أي موضوع لتحصل على إجابات مفيدة وتبادل المعرفة مع العالم

هل تتساءل عن أشياء كثيرة في حياتك وتريد أن تعرف الإجابات عليها ؟ هل تمتلك معرفة أو خبرة في مجال معين وتريد أن تشاركها مع الآخرين ؟ هل تحب التعلم والاستفادة من تجارب وآراء الناس المختلفة ؟ إذا كانت إجابتك نعم فأنت بحاجة إلى تطبيق يسمح لك بطرح أي سؤال يخطر في بالك حول أي موضوع لتحصل على إجابات مفيدة وتبادل المعرفة مع العالم تعرف معنا عليه.


ما هو السؤال ؟

السؤال هو عبارة عن تعبير يستخدم للتعبير عن الرغبة في الحصول على معلومات أو إجابات من الآخرين حول موضوع معين ويتميز السؤال بأنه يحتوي على علامات استفهام في نهايته ويمكن أن يكون مفتوح أو مغلق و يتم استخدام الأسئلة لتوجيه الانتباه إلى نقاط معينة أو للحصول على توضيحات وإجابات حول موضوع معين فأن كان لديك أي سؤال في بالك فهذا التطبيق اليوم سوف يجيب عليه.


ما هو تطبيق Quora: the knowledge platform

هو تطبيق يتيح للمستخدمين طرح الأسئلة حول أي موضوع والحصول على إجابات مفيدة ومتنوعة من المستخدمين الآخرين وإنه منصة لطرح الأسئلة والإجابة على الأسئلة وتبادل المعرفة مع الآخرين في جميع المجالات يمكن للمستخدمين طرح الأسئلة حول أي موضوع وسيتمكنون من قراءة إجابات ذات جودة عالية مخصصة لهم ومشاركة معرفتهم مع الآخرين في العالم يتيح التطبيق للمستخدمين طرح الأسئلة والحصول على إجابات مفيدة وموثوقة من الخبراء والمجتمع إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل أو تعليقات يمكنك التواصل مع فريق الدعم في التطبيق لأنه يوفر دعم على مدار الساعة.



عن تطبيق Quora: the knowledge platform

هذا التطبيق هو التطبيق الذي تبحث عنه وهو يتميز بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام تسمح للمستخدمين بطرح الأسئلة والبحث عن الإجابات بكل سهولة و يحتوي التطبيق على مجتمع كبير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم مما يسمح للمستخدمين بالتواصل والتفاعل مع مجموعة واسعة من الأشخاص وتبادل المعرفة والخبرات ويحتوي التطبيق على محتوى ذو جودة عالية ومتنوع يغطي مجموعة واسعة من المواضيع ويتميز بالموثوقية والمصداقية و يتيح التطبيق للمستخدمين تخصيص تجربتهم بالكامل بحيث يمكن للمستخدمين اختيار المواضيع التي يرغبون في متابعتها والمستخدمين الذين يرغبون في متابعتهم و يتيح التطبيق للمستخدمين التفاعل مع الإجابات وطرح أسئلة إضافية وتبادل المعلومات والخبرات مع المستخدمين الآخرين.



مميزات تطبيق Quora: the knowledge platform

  • يمكن للمستخدمين طرح الأسئلة حول أي موضوع والحصول على إجابات مفيدة من الخبراء والمجتمع.
  • يتميز التطبيق بمحتوى عالي الجودة والذي يتم اختياره من قبل المستخدمين والخبراء.
  • يمكن للمستخدمين تخصيص المحتوى وفقًا لاهتماماتهم ومجالاتهم المفضلة.
  • يتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة معرفتهم مع الآخرين والتواصل معهم.


تنزيل برنامج مختارات للجوال


رابط تحميل تطبيق Quora: the knowledge platform للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Quora: the knowledge platform للايفون اضغط هنا


موقع تكنيكال
موقع تكنيكال
موقع تكنيكال بوابة إلكترونية شاملة متخصصة في نشر المحتوى العربي الهادف و المفيد والمناسب لجميع الفئات العمرية
تعليقات