📁 مقالات جديدة

موقع لتكبير الصور و تقوية دقتها وحجمها آلاف الأضعاف عن طريق الذكاء الاصطناعي

هل تريد تكبير صورك دون فقدان جودتها أو تشويهها ؟ هل تريد تحسين دقة ووضوح صورك بطريقة سهلة وسريعة ؟ هل تريد استخدام أحدث التقنيات في مجال الذكاء الاصطناعي لتحويل صورك إلى عمل فني ؟ فهذا الموقع اليوم هو الموقع المناسب لك تعرف معنا عليه لأنه موقع لتكبير الصور و تقوية دقتها وحجمها آلاف الأضعاف عن طريق الذكاء الاصطناعي.


ما هو تعريف الذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي له القدرة على إنجاز المهام التي ينجزها البشر بفعالية وكفاءة وبشكل يتخطى القدرات العادية للبشر و يعتمد الذكاء الاصطناعي على الحوسبة والبرمجيات والخوارزميات والشبكات العصبية والتعلم الآلي والتعرف على الصوت والنصوص وهو يعمل على تحليل البيانات واستخراج المعلومات منها ومن ثم استخدامها لاتخاذ القرارات المناسبة.


موقع Bigjpg.com

هذا الموقع هو موقع يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي العميقة لتكبير الصور وتقوية دقتها وحجمها آلاف الأضعاف عن طريق الذكاء الاصطناعي ويمكنك رفع صورتك إلى الموقع واختيار درجة التكبير والدقة التي ترغب بها وسيقوم الموقع بمعالجة صورتك بشكل ذكي وإنشاء صورة جديدة بجودة عالية.



عن موقع bigjpg.com

هذا الموقع يدعم تنسيقات JPG وPNG وWEBP ويدعم صور الرسوم المتحركة والرسوم التوضيحية بشكل مثالي  ويدعم صور عادية أيضًا يحافظ الموقع على الألوان والتفاصيل والحواف في الصور بشكل جيد  ويقلل من التشويش والتشنج في الصور بشكل فعال و يوفر يمكن للمستخدم رفع صورة حتى 5 ميجابايت وتكبيرها حتى 4 مرات و يمكنه رفع صورة حتى 50 ميجابايت وتكبيرها حتى 16 مرة واستخدام خادم مستقل عالي الأداء  والحصول على واجهة برمجة التطبيقات وهذا الموقع يحترم خصوصية المستخدم و يحذف الموقع الصور المرفوعة والصور المكبرة تلقائيا بعد 5 أيام  ويشفر روابط الصور لضمان عدم تنزيلها من قبل أشخاص آخرين.



مميزات موقع Bigjpg.com

  • يحافظ على الألوان والتفاصيل والحواف في الصور بشكل جيد.
  • يقلل من التشويش والتشنج في الصور بشكل فعال.
  • يدعم صور الرسوم المتحركة والرسوم التوضيحية بشكل مثالي.
  • يدعم تنسيقات JPG وPNG وWEBP.
  • يدعم حجم صورة حتى 50 ميجابايت و يدعم تكبير صورة حتى 16 مرة.
  • يحذف الصور المرفوعة والصور المكبرة تلقائيًا بعد 5 أيام.
  • يشفر روابط الصور لضمان خصوصية المستخدم.


موقع لتكبير الصور و تقوية دقتها


للدخول الى موقع BigJpg اضغط هنا


موقع تكنيكال
موقع تكنيكال
موقع تكنيكال بوابة إلكترونية شاملة متخصصة في نشر المحتوى العربي الهادف و المفيد والمناسب لجميع الفئات العمرية
تعليقات