📁 مقالات جديدة

تطبيق لتجميل الوجه و إعادة تشكيل الجسم وتجميله باستخدام الماكياج ومحرر لتنقيح و تبييض البشرة

هل تحب التقاط الصور السيلفي ومشاركتها مع أصدقائك ومتابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي ؟ هل ترغب في تحسين جمالك وإضفاء لمسة مميزة على صورك ؟ وهذا التطبيق الذي سوف نتحدث عنه اليوم هو من افضل تطبيقات تحرير ملامح الوجه وإعادة تشكيل شكل الجسم و وتجميل الوجه بالمكياج واستخدامات هذا التطبيق مفيدة للفتيات بشكل كبير تابعي معنا لتتعرفي على هذا التطبيق.


ما هو تطبيق BeCoco - كاميرا فلتر الجمال

هو تطبيق يمكنك من تحويل هاتفك الذكي إلى كاميرا احترافية بفضل مجموعة متنوعة من الفلاتر والمؤثرات الجمالية التي يوفرها لك يمكنك اختيار من بين أكثر من 100 فلتر مختلف بدءاً من الفلاتر الطبيعية والخفية التي تزيل العيوب وتضيء بشرتك إلى الفلاتر المرحة والإبداعية التي تضيف الملحقات والإطارات والملصقات والنصوص إلى صورك.


استخدامات تطبيق BeCoco - كاميرا فلتر الجمال

لا يقتصر على تحسين صورك فقط بل يسمح لك أيضا بتسجيل فيديوهات قصيرة بجودة عالية وإضافة الموسيقى والفلاتر والانتقالات إليها يمكنك أن تظهر موهبتك وشخصيتك في فيديوهات BeCoco وتشاركها مع الملايين من المستخدمين الآخرين في المنصة يمكنك أن تتابع أشخاصا آخرين يهمونك وتشاهد فيديوهاتهم وتعبر عن رأيك بها.



عن تطبيق BeCoco - كاميرا فلتر الجمال

هو تطبيق سهل الاستخدام وسريع التحميل يمكنك تحميله من متجر هاتفك الذكي ويمكنك التسجيل في التطبيق باستخدام حساب Facebook أو Google أو Instagram أو رقم هاتف يمكنك بدء استخدام التطبيق فورا دون الحاجة إلى إعدادات معقدة أو خبرة سابقة وهذا التطبيق هو تطبيق يجعلك تشعر بالثقة والسعادة بشكل أفضل يمنحك فرصة لإظهار جانبك الأفضل والأجمل في كل صورة وفيديو يمنحك فرصة للاستمتاع باللحظات الجميلة في حياتك ومشاركتها مع الآخرين يمنحك فرصة للتعرف على أشخاص جدد والتواصل معهم والتعلم منهم.



مميزات تطبيق BeCoco - كاميرا فلتر الجمال

  • يمكن للمستخدمين استخدام فلاتر جمالية متعددة لتحسين مظهرهم على الصور.
  • يتيح إخفاء العيوب وتحسين بشرتهم وإزالة الشوائب.
  • يوفر التطبيق أدوات تحرير الصور المتقدمة مثل تعديل السطوع والتباين والتشبع والتعرض وغيرها.
  • يتميز التطبيق بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام وبسيطة.
  • يتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة الصور المحررة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستغرام وسناب شات.


تنزيل برنامج تجميل الوجه و إعادة تشكيل الجسم


رابط تحميل تطبيق BeCoco لاندرويد اضغط هنا


موقع تكنيكال
موقع تكنيكال
موقع تكنيكال بوابة إلكترونية شاملة متخصصة في نشر المحتوى العربي الهادف و المفيد والمناسب لجميع الفئات العمرية
تعليقات