📁 مقالات جديدة

تطبيق يحول هاتفك الى كاميرا خارجية للكمبيوتر لالتقاط الصور ومكالمات الفيديو

‏من أجل التقاط صور جميلة عالية الدقة و احترافية تحتاج إلى كاميرا قوية ذات دقة عالية وجودة في التصوير وأيضا من أجل مكالمات الفيديو مع الآخرين يجب عليك أن تمتلك نفس هذه الكاميرا أما إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر مع كاميرا ضعيفة أصبح بإمكانك استخدام كاميرا هاتفك القوية مع هذا الكمبيوتر و التقاط الصور والاتصال مكالمات فيديو عالية الجودة من خلال تطبيق Iriun 4K Webcam for PC and Mac.


ماهي الكاميرا

‏الكاميرا هي جهاز صغير تطورت صناعته حيث أصبح موجود في أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الهواتف و يتم من خلالها التقاط الصور وتسجيل الفيديو والاتصال مع الآخرين مكالمات فيديو صوت وصورة حيث أتاحت لنا الكاميرا مشاهدة الكثير من الأشياء دون الحاجة إلى الذهاب إليها أو التحرك من مكانك و قدمت خدمات كثيرة للناس من خلال التعرف على الأشياء البعيدة والأشياء الجديدة وزيادة المعلومات الشخصية والتعلم والتعليم أيضاً والعمل على هواتف والكمبيوتر.


ماهي‏ أهمية الكاميرا

‏تعتبر الكاميرا من الأجهزة الضرورية في حياتنا حيث أصبح لا يمكن الاستغناء عنها في كثير من المجالات ومنها :

‏يمكن استخدام الكاميرا لالتقاط الصور وتصوير الفيديو و الاحتفاظ بالذكريات حيث تستطيع التصور مع أصدقائك وعائلتك في اللحظات السعيدة للاحتفال بهذه الذكريات.

‏و أصبح يمكنك العمل من خلال تصوير إنجازاتك عبر الكاميرا او تصوير الأعمال التي تقوم بها و التواصل مع الزبائن ومع الآخرين و اختصار المسافات.

‏ولها الكثير من الفوائد التي لا تنتهي ساعدتنا كثيرا في حياتنا اليومية.



تطبيق Iriun 4K Webcam for PC and Mac

‏يقدم لك هذا التطبيق الرائع طريقة مميزة لربط الهاتف مع جهاز الكمبيوتر باستخدام كاميرا الهاتف على الكمبيوتر لالتقاط أجمل الصور إذا كنت تمتلك هاتف بكاميرا عالية الدقة و بجودة عالية حيث لن تعاني بعد اليوم من كاميرا الكمبيوتر الضعيفة او إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر لا يوجد فيه كاميرا يمكنك استخدام كاميرا هاتفك وتستطيع ربط أي جهاز هاتف تريده على الحاسوب الشخصي الخاص بك.



‏مميزات تطبيق Iriun 4K Webcam for PC and Mac

  • ‏تستطيع من خلال هذا التطبيق رابط الهاتف مع جهاز الكمبيوتر واستخدام كاميرا الهاتف في التقاط الصور و تصوير الفيديو.
  • ‏لن تحتاج إلى شراء كاميرا جديدة وتركيبها على جهاز الكمبيوتر يمكنك استخدام هاتفك في أي وقت.
  • ‏تستطيع الآن استخدام مواقع التواصل الاجتماعي على جهاز الكمبيوتر والاتصال مكالمات فيديو و عمل بث مباشر لصورتك من خلال كاميرا الهاتف الخاصة بك.


تنزيل برنامج تحويل الهاتف الى كاميرا خارجية للكومبيوتر


رابط تحميل تطبيق Iriun Webcam للاندرويد اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Iriun Webcam للايفون اضغط هنا


رابط تنزيل برنامج Iriun Webcam للكومبيوتر اضغط هنا


موقع تكنيكال
موقع تكنيكال
موقع تكنيكال بوابة إلكترونية شاملة متخصصة في نشر المحتوى العربي الهادف و المفيد والمناسب لجميع الفئات العمرية
تعليقات