📁 مقالات جديدة

برنامج لتحويل الهاتف الى كاميرا خارجية للكمبيوتر لالتقاط الصور ومكالمات الفيديو

‏تطورت التكنولوجيا حيث أصبحت تقدم الكثير من الخدمات و المميزات الرائعة والجديدة في كل يوم و أصبح بإمكانك الربط بين الكمبيوتر والهواتف واستخدام الميزات التي توفرها هذه الأجهزة مع بعضها البعض ولدينا اليوم أحد البرامج المميزة التي تتيح لك استخدام الكمبيوتر والهاتف في وقت واحد كأنهما جهاز واحد وهو برنامج لتحويل الهاتف الى كاميرا خارجية للكمبيوتر لالتقاط الصور ومكالمات الفيديو.


‏ما هي مكالمات الفيديو

‏لقد تطورت وسائل الاتصال بين الأشخاص على الهواتف وأجهزة الكمبيوتر فقد أصبح هناك الكثير من التطبيقات التي تقدم لك الاتصال مع الآخرين على نفس التطبيق من خلال الحسابات الشخصية و أصبح بإمكانك الاتصال صوت وصورة والتحدث ومشاهدة الأشخاص الآخرين في أي وقت من خلال الكثير من التطبيقات وتختلف جودة الصورة والصوت حسب نوع الجهاز المستخدم لديك ونوع الكاميرا وأيضا حسب الإنترنت المتوفر على الجهاز.


‏ما هو تأثير الكاميرا على مكالمات

‏من أجل الاتصال مع الآخرين مكالمات فيديو يجب عليك الحصول على كاميرا متوفرة على جهاز الكمبيوتر او على الهاتف وإذا كنت تمتلك كاميرا ضعيفة ستظهر الصورة مشوشة بألوان باهتة مع بعض التقطيع في الصورة حيث يجب امتلاك كاميرا قوية ذات دقة عالية للاستمتاع بمكالمات فيديو صافية و متناسقة بين الصوت والصورة مع الآخرين ويؤثر أيضا جودة الإنترنت لديك في المنزل في مكالمات الفيديو وتحتاج إلى إنترنت ثابت بدون تقطيع.



‏ما هو برنامج iriun

‏تستطيع من خلال هذا البرنامج الرائع ربط جهاز الكمبيوتر بالهاتف المحمول الخاص بك واستخدام مميزات الهاتف المحمول مثل استخدام كاميرا الهاتف وتحويلها إلى كاميرا مرتبطة بجهاز الكمبيوتر لالتقاط الصور أو الفيديو وأيضا يمكنك من خلالها الاتصال مكالمات فيديو وعرض الصورة من خلال كاميرا الهاتف و الربط بين الأجهزة واستخدام الميزات المتوفرة لديك والقدرات على الهاتف.



‏مميزات برنامج iriun

  • ‏يمكنك من خلال هذا البرنامج الرائع الربط بين جهاز الهاتف المحمول وجهاز الكمبيوتر واستخدام الميزات المتوفرة في الهاتف.
  • ‏تستطيع التحكم بكاميرا الهاتف لاستخدامها في التقاط الصور وتصوير الفيديوهات وأيضا يمكنك من خلالها الاتصال مكالمات فيديو مع الآخرين.
  • ‏يعمل هذا البرنامج على جميع أجهزة الكمبيوتر و يمكنك من خلاله ربط أي هاتف بجهاز الكمبيوتر ولن تواجه المشاكل أثناء الربط.


تنزيل تطبيق لتحويل الهاتف لكاميرا خارجية للكومبيوتر


رابط تنزيل برنامج Webcam للكومبيوتر اضغط هنا


رابط تحميل تطبيق Webcam للجوال اضغط هنا


موقع تكنيكال
موقع تكنيكال
موقع تكنيكال بوابة إلكترونية شاملة متخصصة في نشر المحتوى العربي الهادف و المفيد والمناسب لجميع الفئات العمرية
تعليقات